أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة تحصي الأسر النازحة في مخيمات البلدة

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة إحصاء الأسر النازحة بمخيمات المدينه، لرفع الأسماء إلى المنظمات الإغاثية من أجل تقديم المساعدات اللازمة لهم، فضلًا عن التحقق من الأسماء المكررة في المخيمات.

وقال مدير مكتب الإحصاء في المديرية “عمر الشيخ”: “نواصل جولاتنا الميدانية على مخيمات أطمة، لإحصاء العائلات التي غادرت المخيمات، آخرها جولة على مخيمات القاطعين الشمالي والجنوبي، حيث سجلنا أسماء 70 عائلة غادرت مخيمات الفاروق عمر، وكفرنبودة المنكوب، والخليل”.

وأردف: “كما رافقنا إحدى المنظمات الإنسانية لإحصاء الأسماء غير المستفيدة من السلة الشهرية، وجلنا على أكثر من 30 مخيمًا، منها أم الشهداء والجزيرة، وصابرون، وأطفالنا تناشدكم، كما قمنا بتحديث الملفات الإسمية بالتنسيق مع مديري المخيمات لإحصاء المغادرين والمنقولين والأسر النازحة حديثًا في عدة مخيمات، منها مطوع 1، وزمزم، وأم الشهداء”.

وبين “الشيخ” أن المكتب يعمل على تدقيق أسماء العائلات المكررة، حيث بلغت قرابة 40 اسمًا في مخيمات الأمل، واقرأ، وشهداء اللطامنة، وتخيير العائلة في أي مخيم تريد البقاء.

وسبق أن دققت مديرية الشؤون الإنسانية أسماء العوائل التي سجلت في أكثر من 3 مخيمات، وأحصت 28 اسمًا مكررًا في القاطع الجنوبي من مخيمات أطمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى