أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة قورقنيا يلقي القبض على سارق بطاريات وأكبال نحاسية من المساجد

ألقى مخفر شرطة قورقنيا القبض على سارق بطاريات وأكبال نحاسية من عدة مساجد في كللي، وحزانو، وحربنوش، إضافة للقبض على سارق دراجات نارية وبطاريات في قورقنيا.

وأفاد المحقق في المخفر “مأمون جلو”: “وردتنا شكوى من إمام مسجد عثمان بن عفان في بلدة حزانو تتعلق بسرقة المدعو (م.ع) بطارية من المسجد، حيث ألقينا القبض عليه واقتدناه إلى المخفر، وخلال التحقيق معه اعترف بسرقة البطارية، والتي أعادها والده لإمام المسجد”.

وأضاف: “كما أقر بعدة سرقات، منها بطارية من مسجد البشير في كللي، وغاز سفري من مسجد في نفس البلدة، وغاز سفري آخر من جامع في قرية إبين سمعان، إضافة لسرقة أكبال نحاسية من عدة مساجد في كللي وحزانو، ومواتير ماء، وبعض الممتلكات من قرية معارة النعسان أثناء النزوح الأخير، فضلًا عن سرقة عداد مياه من بلدة حربنوش، حيث تمكن المخفر من استعادة قسم من المسروقات”.

وبين “جلو” أن المخفر تمكن أيضًا من إلقاء القبض على المدعو (م.ح) من سكان بلدة قورقنيا بعد أن سرق بطاريات سيارات، و5 دراجات نارية من البلدة، حيث استعاد المخفر قسم من المسروقات وسلمها إلى أصحابها أصولًا.

جدير بالذكر أن مخفر الشرطة يواصل نصب كمائن ليلية للقبض على المطلوبين للعدالة، وحماية ممتلكات الأهالي، ويسعى جاهدًا للحفاظ على الأمن والأمان في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى