أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى تستمر في استقبال شكاوى النازحين، وتعمل جاهدةً لحلها

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى استقبال طلبات النازحين في المخيمات، والعمل على تلبيتها، فضلًا عن تلقي شكاواهم وحلها في أسرع وقت ممكن.

وقال مدير مكتب الشكاوى في المديرية “محمد سحاري”: “نواصل استقبال جميع شكاوى النازحين في المخيمات التابعة للمديرية، ونعمل على متابعتها، ونبذل كل ما بوسعنا لحلها، حيث وردتنا 8 شكاوى أواخر الشهر الماضي من النازحين في مخيمات الشيخ بحر، وحربنوش، وكفر يحمول، ومورين، فأرسلنا لجنة من مكتب المراقبة والتقييم للتحقق منها”.

وأردف: “من بين الشكاوى الواردة إلينا، شكوى من مخيم مورين تتعلق بتدخل أحد أهالي القرية في شؤون المخيم بحجة أنه مالك الأرض، وسرقته لبطاريات وخزان مياه بسعة 1000 ليتر وكرسي عجزة من أحد الكتل السكنية عن طريق المغافلة، فأحضرناه ونبهناه بعدم التدخل مرة أخرى في شؤون المخيم، وأعدنا المسروقات لأصحابها”.

وبين “سحاري” أن المكتب تلقى أيضًا شكوى من النازحين في مخيم حربنوش 3 تتعلق بوضع مدير المخيم أسماء وهمية غير موجودة للاستفادة من السلال الإغاثية، فأُعفي من الإدارة وعُين مدير جديد بدلًا عنه، كما أُعيد إحصاء النازحين مجددًا لتلافي وجود أسماء وهمية.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى أبوابها مفتوحة لاستقبال جميع الشكاوى، ومتابعتها والعمل على حلها، ومحاسبة المقصرين في عملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى