مواضيع هامةأحدث المقالاتتفاصيلوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في جسر الشغور توزع 212 سلة غذائية على الحالات الخاصة بريف المدينة

وزعت مديرية الشؤون الإنسانية في جسر الشغور مساعدات غذائية للحالات الإنسانية في عدة بلدات في المنطقة، بعد إجراء جولات عليهم وتسجيل أسمائهم.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية “صبحي محمو”: “وزعنا 216 سلة غذائية على الحالات الإنسانية في 41 بلدة بريف جسر الشغور الشرقي، بعد إجراء جولات ميدانية على البلدات وتسجيل أسماء المستفيدين من الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأضاف: “وزعت السلال على النحو الآتي: 42 سلة في بلدة المرج الأخضر، و2 في العامودية، و1 في عين الباردة، و3 في السوادية، و2 في الشيخ عيسى، و1 في كفرموسى، و11 في المعلقة، و4 في أبو زبير، و16 في البشيرية، و10 في عين الحمرا، و13 في كنيسة بني عز، و6 في القيسية، و10 في حي المعمل، و9 في أم الريش، و7 في بفطامون، و6 في كنيسة نخلة، و5 في مزرعة القنفذ، و4 في بالس”.

ولفت “محمو” إلى أن التوزيع شمل أيضًا 11 سلة في بلدة خراب عامر، و1 في مغارة الجاموس، و1 في العراقية، و4 في السكرية، و3 في خراب سلطان، و1 في كفرميد، و2 في العرين، و2 في مشتى العتيق، و2 في المرج، و5 في حلول، و1 في مزرعة العلي، و4 في مريمين، و1 في الرمانة، و1 في سبيلة، و3 في عين السودة، و3 في بزيت، و3 في السعدية، و1 في بلميس، و1 في الزهراء، و3 في الفاعوري، و6 في الكفير، و2 في المطلة، و3 في المشيرفة.

وتواصل مديرية الشؤون الإنسانية تقصي الحالات الخاصة في باقي بلدات ريف جسر الشغور لتقديم المساعدات اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى