أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في إدلب تواصل تأمين متطلبات الحالات الخاصة في المدينة

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في إدلب تأمين مستلزمات واحتياجات الحالات الإنسانية في المدينة، ومد يد العون لهم حسب الإمكانيات المتاحة.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية “عبد الودود الشامي”: نواصل استقبال جميع الحالات الإنسانية في المدينة وتسجيلها لتوفير متطلباتهم، حيث سجلنا 1725 عائلة في المدينة”.

وأضاف: “أشرفنا على توزيع قسائم شرائية لـ 792 مستفيدًا، إضافة لرفع أسماء 140 حالة لتقديم السلال الغذائية لهم، كما تابعنا توزيع 74 سلة غذائية لمستفيدين آخرين، وقسائم لباس لـ 140 حالة، كما تابعنا توزيع المنظمات 64 سلة نظافة، ووزعنا سلات غذائية وإسفنجًا وبطانيات لـ 100 حالة في المدينة”.

ولفت “الشامي” إلى أن المكتب رفع أسماء 400 مستفيد لإحدى المنظمات الإنسانية لتقديم سلات غذائية لهم، وأسماء 50 مستفيدا لمنظمة أخرى لتقديم مبالغ مالية لهم، حيث قسمت الحالات الخاصة إلى أرملة وفاة طبيعية، ومطلقة، وأرملة شهيد، وأيتام مكفولين لدى الغير، وفقر شديد، وفاقدي المعيل، واحتياجات خاصة، وزوجات الشهداء والمفقودين والمعتقلين.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية تستمر في استقبال جميع الشكاوى من المكاتب المختصة لكل منطقة، ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى