تفاصيلأحدث المقالاتمواضيع هامةوزارة الداخلية

قيادة شرطة أطمة تلقي القبض على قاتل المغدور عبد الله الحاج عمر

تمكنت قيادة شرطة أطمة بعد عمليات بحث وتحرٍّ مكثفة من كشف ملابسات مقتل المغدور عبد الله الحاج عمر الذي خرج من منزله منذ قرابة شهر، وعثرت عليه دوريات القيادة مقتولًا بعد 5 أيام من البحث.

وقال قائد الشرطة “خالد فاعوري”: “وردنا بلاغ من أحد أهالي بلدة أطمة يتعلق بفقدان ابنه البالغ من العمر 18 عامًا، والذي خرج من البيت ولم يعد منذ قرابة شهر، فبدأنا البحث وإجراء التحريات اللازمة، وبعد 5 أيام من البحث عثرنا على جثة بدون رأس في عبّارة للصرف الصحي في أطمة”.

وأضاف: “بعد الدراسات والتحليلات تبين أن صاحب الجثة هو المغدور عبد الله الحاج عمر ابن المدعي، حيث تعرف الأب على الجثة من خلال مفاتيح كانت معلقة بملابسه المهترئة، فبدأنا البحث والتحريات المكثفة لمعرفة الفاعل، حيث حصرنا الشبهة بشخص موقوف في محكمة أطمة بجرم تصريف عملة مجمدة يدعى (ع.ص)، وبعد التنسيق مع المحكمة أحضرناه إلى مركز القيادة”.

وأكد “فاعوري” أنه وخلال التحقيق معه ومواجهته بالأدلة، اعترف بقتل المغدور برصاصة في الرأس عيار 10.5 ملم، ورميه بعبّارة للصرف الصحي عمقها 3 أمتار في أطمة بسبب خلافات شخصية بينهما، حيث أُغلق الضبط، وأُحيل القاتل إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

جدير بالذكر أن قيادة شرطة أطمة تبذل كل ما بوسعها للحفاظ على الأمن والأمان في المنطقة، والوقوف بوجه كل من تسول له نفسه العبث بممتلكات وأرزاق الأهالي، وملاحقة المطلوبين للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى