أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا تستمر في استقبال شكاوى المراجعين ومعالجتها

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا تلقي الشكاوى من جميع المراجعين، وتبذل جهودًا مضاعفة لحلها في أسرع وقت ممكن، وتذليل العقبات التي تواجه العائلات النازحة.

وقال مدير شعبة الشكاوى في المديرية “محمد المحمود”: “نواصل تلقي الشكاوى من النازحين في مخيمات سرمدا، ونعمل جاهدين لمعالجتها بأقصى وقت ممكن، حيث تلقينا شكوى من أحد الأهالي بمخيم القطري بديرحسان تتعلق بقيام جاره ببناء شقة على سطح منزله بشكل مخالف، حيث أحلنا الشكوى إلى المكتب الخدمي في دائرة البردقلي لإجراء اللازم أصولًا”.

وأردف: “كما وردتنا شكوى من أحد الأهالي في مخيم الوضيحي بديرحسان تتعلق بقيام مندوب قطاعهم بتوزيع مساعدات إنسانية لعائلات غير مستحقة وغير مقيمة بالمخيم، حيث أحلنا الشكوى إلى دائرة المراقبة والتقييم لمتابعتها وإجراء اللازم أصولًا”.

وبين “المحمود” أن الشعبة استقبلت طلبات الترشيح لإدارة المخيمات المقامة حديثًا من قبل إحدى المنظمات، وعدة مخيمات أخرى، كما استُدعي المسؤولون عن عدة مخيمات غير منضمة للمديرية وأُعلموا بضرورة الانضمام إليها حتى تصلهم المساعدات الإنسانية بشكل منظم، منها مخيم أهل كفرسجنة، وهاجر.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أبوابها مفتوحة لتلقي جميع الشكاوى من المراجعين، ومعالجتها بالتنسيق مع المكاتب المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى