أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامة

برعاية مجلس الشورى العام، إقامة ملتقى بعنوان “العودة تبدأ بإسقاط الأسد”.

عُقد اليوم الثلاثاء، ملتقى لمهجري الشمال السوري المحرر تحت رعاية مجلس الشورى العام بعنوان “العودة تبدأ برحيل الأسد”، حيث حضره جميع الفعاليات والوجهاء في الشمال المحرر، والذين أكدوا على ثوابت أساسية لا يمكن التراجع عنها، وهي أن لا عودة لأي مهجر إلى بيته إلا بإسقاط الطاغية بشار.

وقال ممثل مهجري الداخل وعضو مجلس الشورى العام “فيصل الحسن”: “عُقد اليوم الثلاثاء ملتقى في مدينة سرمدا لكافة المهجرين الموجودين في المناطق المحررة تحت عنوان “العودة تبدأ بإسقاط الأسد”.

وأضاف: “حضر الملتقى ممثلون عن المهجرين من جميع المحافظات السورية إضافة لبعض وجهاء العشائر، حيث تخلله كلمات لبعض الحضور، أكدت على عدم عودة المهجرين إلا بإسقاط المجرم بشار وجميع رموزه”.

وبين “الحسن” أن الملتقى تخلله عرض مرئي تحدث عن جرائم النظام المجرم والرفض القاطع للرجوع إلى الأراضي المحتلة التي يحكمها آل الأسد، حيث أجمع جميع الحضور على هدف واحد، وهو رفض العودة للمناطق المحتلة ومحاسبة المجرمين.

وفي الختام أكد مجلس الشورى أن هذا النظام ليس له أي شرعية للتحدث عن مستقبل سوريا، ودعوة ما يقارب 13 مليون مهجر بين الداخل والخارج للرجوع إلى حكمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى