أحدث المقالاتتصريحخبر مع صورةرئاسة مجلس الوزراءمواضيع هامة

رئيس #مجلس_الوزراء المكلف المهندس “علي كده” خلال كلمته أمام أعضاء مجلس الشورى العام بعد منحه الثقة

وكالة أنباء الشام:
رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: أشعر بعظيم الاعتزاز والتقدير للثقة التي منحتموني إياها.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: أن يحظى الإنسان بثقة الآخرين وحبهم أعظم وأجل بكثير من أن يحظى بحبهم فقط، فالثقة هي جسر الحياة الصحيح.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: استطعنا بتكاتفنا وتعاوننا تفعيل مؤسساتنا وتنظيم شؤوننا المدنية والخدمية رغم التحديات وقلة الإمكانات.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: شهدنا جميعًا النقلة النوعية التي حصلت في المؤسسات الحكومية على مختلف الأصعدة.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: أثبت أهلنا في المناطق المحررة وعيًا كبيرًا في مواجهة التحديات والحفاظ على مكتسبات الثورة.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: قادرون على بناء دولة العدل والحرية التي خرجنا من أجلها منذ بداية الثورة.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: مرت حكومة الإنقاذ خلال مراحل تطورها بتحديات كبيرة منها ضعف الموارد واستمرار الحرب الهمجية والقصف من قبل المحتل الروسي والنظام المجرم.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: واجهنا حربًا إعلامية تهدف إلى إسقاط المناطق المحررة.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: مرت حكومة الإنقاذ خلال تطورها بعدة مراحل بدءاً من مرحلة التأسيس إلى مرحلة القوننة وتفعيل الأنظمة الداخلية وصولًا إلى مرحلة تفعيل المؤسسات وتفاعل الأهالي معها.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: سنولي في المرحلة الرابعة اهتمامًا لتحسين مستوى الأداء في كافة المفاصل خاصة الاقتصادية والتربوية والقضائية.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: سنعمل على رفع مستوى الأداء الإداري والمؤسساتي من خلال استغلال الكفاءات الموجودة وخريجي جامعاتنا.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: سنعمل على استغلال الطاقات البشرية والموارد المتاحة في المشاريع الانتاجية المختلفة التي توفر فرص عمل لمختلف شرائح المجتمع.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير إلى المجاهدين والثوار الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء على الجبهات.

رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس “علي كده”: نعاهد الله سبحانه وتعالى ثم نعاهد شعبنا على أننا لن ننسى دماء الشهداء الغالية التي لن تذهب هدرًا إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى