أحدث المقالاتخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى، توزيع مدافئ ومواد تدفئة للعائلات النازحة

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى إشرافها على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية للنازحين، حيث أشرفت على توزيع مدافئ ومسلتزمات تدفئة للأسر النازحة في عددٍ من المخيمات التابعة لها.

وقال مدير المكتب الإغاثي في المديرية “بلال الراجح”: “مع حلول فصل الشتاء، والحاجة الملحة لتأمين مستلزمات العائلات النازحة في هذا البرد القارس، أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية مدافئ وأكياس فحم لـ80 عائلة نازحة في مخيم المدني بحزانو بواقع مدفأة و5 أكياس فحم لكل أسرة”.

وأردف: “كما أشرفنا على توزيع مدافئ وأكياس بيرين لـ115 عائلة بمخيم الياسين بواقع مدفأة و9 أكياس بيرين لكل مستفيد، وتوزيع نفس المساعدات لـ 164 مستفيدا في مخيم العمران، ولـ162 عائلة في مخيم الصوامع، ولـ141 عائلة في مخيم الخالد بحربنوش”.

ولفت “البشير” إلى أن المديرية تابعت أيضًا توزيع المنظمات مستلزمات تدفئة لـ78 عائلة في مخيم الطميمة، حيث تضمنت مدفأة و9 أكياس بيرين لكل مستفيد، وتوزيع نفس المساعدات لـ79 مستفيدا في مخيم معربونة بحربنوش، فضلًا عن توزيع بيرين ومدافئ لـ79 أسرة بمخيم خان السبل بواقع 300 كيلو بيرين ومدفأة لكل مستفيد، إضافة لتقديم نفس المساعدات لـ30 عائلة في مخيم مقلع أبوحازم.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت أخيرًا على توزيع المنظمات 205 سلات نظافة للعائلات النازحة في مخيم الكرامة ببلدة الشيخ بحر شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى