أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة تواصل تأمين مستلزمات الحالات الخاصة في المخيمات التابعة لها

تبذل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة جهودًا كبيرة لتأمين مسلتزمات الحالات الخاصة في المخيمات التابعة لها، خاصة مع حلول فصل الشتاء، كالمدافئ ومستلزماتها، وعوزال الخيام، والبطانيات، والإسفنج، والسلات الغذائية وغيرها.

وقال رئيس دائرة الرعاية الاجتماعية في المديرية “أحمد الصطوف”: “وزعنا 5 خيام، و25 عازل، و42 إسفنجة، و40 بطانية، و30 سلة غذائية، وسلات نظافة ومطبخ للحالات الإنسانية في عدة مخيمات، منها مخيم يد بيد، وعطاء 1، وكفرسجنة، وشام شريف، والسلام، وأهل حلب في منطقة أطمة، إضافة لتوزيع 96 سلة رعاية اجتماعية في مخيم المجد، والريف الشمالي، وافعل واترك أثرا، والسلام”.

وتابع: “كما أشرفنا على توزيع المنظمات 7 أطنان من البيرين، و16 مدفأة مع مسلتزماتها للأرامل والمعاقين في مخيم أهل الخير، وصلاح الدين، ودعاة الكويت، وأهل الصبر في مخيمات قاح وأطمة، إضافة لتوزيع 20 سلة غذائية مع كل سلة طبق بيض وكيسي خبز لذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم الشرقية”.

وبين “الصطوف” أن المديرية أشرفت على توزيع المنظمات مساعدات مالية لـ5 حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيمي الرغد وريف حلب الجنوبي، وتوزيع 27 حصة من اللحم وزن كل حصة 1.7 كغ لذوي الاحتياجات الخاصة في مخيمي أهل الصبر وياسمين الشام، كما أشرفنا على توزيع إحدى المنظمات مساعدات مالية لـ72 طفلًا يتيمًا في عدة مخيمات، منها دار الرعاية، والنصر، والكرامة.

وسبق أن أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة على توزيع إحدى المنظمات الإغاثية 74 كفالة مالية لأطفال الشهداء في عدة مخيمات، منها الحرية والعدالة في منطقة أطمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى