أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

دائرة الشؤون الإنسانية الشمالية في أطمة تستمر في تلقي شكاوى النازحين، وتبذل كل ما بوسعها لحلها

تواصل دائرة الشؤون الإنسانية الشمالية في أطمة تلقي شكاوى النازحين في المخيمات التابعة لها، وتبذل كل ما بوسعها لمعالجتها، فضلًا عن استقبال استفساراتهم والإجابة عنها.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “عدنان العلي”: “نواصل استقبال شكاوى النازحين، ومعالجتها بأسرع وقت ممكن، حيث تلقينا 26 شكوى خلال 20 يومًا متعلقة بالأمور الخدمية، والإغاثية، والسكن”.

وأردف: “عالجنا 15 شكوى خدمية، منها شكوى من أهالي مخيم ريف حماة الغربي تتعلق بتمديد أحد الأشخاص خطًا مكشوفًا للصرف الصحي، وما يسببه من أضرار للأهالي، حيث عالجنا الأمر بالتنسيق مع المكتب الخدمي في الدائرة”.

وبين “العلي” أن المكتب عالج 9 شكاوى إغاثية، منها شكوى من أحد الأهالي في مخيم زهور 3 تتعلق بعدم حصوله على سلة إغاثية شهرية، حيث عولجت المشكلة وسلمت السلة له بالتنسيق مع المكتب الإغاثي، كما عولجت شكاوى سكنية، منها شكوى من أحد الأهالي في مخيم أم الشهداء بحق جاره بسبب إنشاء غرفة في حرم الطريق، حيث أزيلت المخالفة بالتنسيق مع مكتب الإسكان والمكتب الخدمي في الدائرة.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أبوابها مفتوحة أمام جميع المراجعين، لمتابعة مشاكلهم واستفساراتهم بالتعاون والتنسيق بين جميع المكاتب المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى