أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع 1059 سلة غذائية، و548 سلة نظافة للنازحين بإشراف الشؤون الإنسانية في إدلب

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في إدلب على تقديم المنظمات الإغاثية سلات غذائية ونظافة وأكياس فحم حجري للأسر النازحة في المدينة، لمساعدتها في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها.

وقال عضو المكتب الإغاثي في المديرية “عبد القادر اليوسف”: “نبذل كل ما بوسعنا لتأمين مشاريع إغاثية للعائلات النازحة، ونشرف على توزيع المساعدات الإنسانية لضمان وصولها لمستحقيها، حيث أشرفنا أخيرًا على توزيع المنظمات 1059 سلة غذائية للنازحين في مدينة إدلب”.

وأضاف: “وزعت السلال على مدار يومين، اليوم الأول 376 سلة، والثاني 683، كما أشرفنا على توزيع إحدى المنظمات 548 سلة نظافة خلال يومين، اليوم الأول 347 سلة وزعت على المراكز الآتية: مركز الخدمات، والشرطة، وإيبلا، والفنون، وإحسان مبيض، والحرفيين، والمالية، والمخابز، والنقابة”.

وتابع: “أما اليوم الثاني فأشرفنا على توزيع 201 سلة نظافة على المراكز الآتية: مركز الأعلاف، والمتفوقين، والساروت، والسجن، والتربية، كما تابعنا توزيع 392 كيس فحم حجري للنازحين في مركزي إيواء المالية والمخابز، بواقع 4 أكياس لكل عائلة”.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات الإغاثية 1779 سلة غذائية للعائلات النازحة في مدينة إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى