مواضيع هامةأحدث المقالاتالأخبار العاجلةحكومةالإنقاذ

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: نشكر الإخوة رئيس وأعضاء مجلس الشورى العام الأفاضل على الثقة الممنوحة للحكومة في دورتها الرابعة.

#مجلس_الشورى_العام
رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: نشكر الإخوة رئيس وأعضاء مجلس الشورى العام الأفاضل على الثقة الممنوحة للحكومة في دورتها الرابعة.] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: يكمن دورنا كمنظمومة حكومية من أعلى الهرم إلى أدناه كجسدٍ وفريق عملٍ يجمع موظفي الحكومة بكل أطيافهم وشهاداتهم لنحقق طموحات شعبنا وآماله عبر الأداء المتميز الذي نسعى لأن نكون في قمته.

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: إن كل موظف في هذه الحكومة هو خادمٌ لأهلنا وصاحب أمانةٍ في أداء عمله بالشكل الأمثل من خلال تضافر الجهود الجماعية التي نسعى من خلالها لأن تكون الحكومة في أوج عطائها.

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: الفضل الأكبر والشكر الأعظم والامتنان الأمثل لله تعالى أولًا ثم لإخواننا المجاهدين الصابرين الثابتين من كل الفصائل.

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: تنطلق حكومتنا في الدورة الرابعة استمرارًا لما تكلل من نجاحات سابقة تمخضت عن عمل جماعي وثبات في وجه الظروف الصعبة.

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: ننطلق اليوم في الدورة الرابعة حاملين شعار “يداً بيد نبني ونحرر”، واضعين نصب أعيننا العمل الجاد مع أبناء شعبنا كجسد واحد.

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: سنعمل على تأمين فرص عمل لأبناء شعبنا في كل المجالات، ونسعى جاهدين لتحقيق العدل من خلال الجهود المتواصلة لفريق سعى بكل ما يملك من جهود ليكون قضاؤنا قضاءً عادلًا.

رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: سنضع في أولوياتنا رفع مستوى التعليم والنهوض بالملف التعليمي والثقافي.

  1. رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: سنركز على الاستثمارات القصيرة المدى والمشاريع الاستثمارية الشتغيلية التي تمتاز بدورة رأس المال القصيرة ومعدلات استرداد عالية لرأس المال.

وكالة أنباء الشام, [٢٧.١٢.٢٠ ١٠:٣٢] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: من الناحية الأمنية سنستمر في التنسيق مع الفعاليات والكيانات الثورية على مختلف المستويات للحفاظ على أمن المنطقة وإزالة العقبات أمام مشروع منح الهويات لأهلنا.

وكالة أنباء الشام, [٢٧.١٢.٢٠ ١٠:٣٢] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: سنعمل على رفع مستوى الدور الرقابي على المواد التموينية، وإيجاد ضوابط من شأنها الحفاظ على الأسعار وتفعيل الشركات الصناعية والاستثمارية.

وكالة أنباء الشام, [٢٧.١٢.٢٠ ١٠:٣٣] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: سنعمل على تشغيل محطات المياه واستكمال مشروع استجرار الكهرباء وتعبيد الطرقات وتفعيل الجمعيات السكنية وترخيص الشركات الخاصة في مجال البناء.

وكالة أنباء الشام, [٢٧.١٢.٢٠ ١٠:٣٣] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: سنعمل على تعزيز دور العشائر في المجال الصلحي بشكل خاص للتخفيف عن المحاكم في القضايا الجنائية وغيرها.

وكالة أنباء الشام, [٢٧.١٢.٢٠ ١٠:٣٣] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: نعمل على تسهيل أمور المنظمات الإنسانية ورفع مستوى التنسيق الميداني معها، وأن يكون لنا الدور الأكبر في تحديد أولويات المشاريع الخدمية والإنتاجية للوصول لأكبر عدد ممكن من المستحقين.

وكالة أنباء الشام, [٢٧.١٢.٢٠ ١٠:٣٤] رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده”: نؤكد أن تضافر دور الشورى مع الحكومة كان له الدور الأبرز في خلق منظومة تعاون مجتمعي شعبوي حكومي تشريعي حقق بفضل الله الكثير مما نسعى إليه رغم الصعوبات الجسيمة التي واجهتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى