أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في أطمة تستمر في استقبال شكاوى النازحين، ومعالجتها بأسرع وقت ممكن

تستمر مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة بتلقي شكاوى النازحين في المخيمات التي تتبع لها، وحلها على وجه السرعة، فضلًا عن استقبال استفساراتهم والإجابة عنها.

وقال مدير مكتب الشكاوى في المديرية “محمد حلاق”: “مستمرون في استقبال شكاوى النازحين في المخيمات التابعة لنا، ومعالجتها بأسرع وقت ممكن، حيث استقبلنا 3 شكاوى إغاثية، منها شكوى من نازح في مخيم النور تتعلق بعدم رفع اسمه ضمن إحصاءات المخيم للاستفادة من السلة الشهرية، حيث عالجنا المشكلة بعد التنسيق مع المكتب الإغاثي”.

وأردف: “كما تلقينا 4 شكاوى سكنية، منها شكوى من أحد الأهالي بمخيم أفاميا تتعلق بفتح شخص نافذة تطل على منزله، حيث عالجنا القضية بالتنسيق مع مكتب الإسكان، كما استقبلنا 5 شكاوى خدمية، منها شكوى تتعلق بحفر جورة فنية في مخيم الشروق ورفض صاحبها إغلاقها، ما أدى إلى إعاقة سير الآليات، حيث أزلنا المخالفة بالتنسيق مع المكتب الخدمي”.

وتابع: “نظمنا 4 شكاوى بضبوط رسمية وأحلناها إلى المكتب القانوني في المديرية العامة للشؤون الإنسانية، منها شكوى من نازح في مخيم باب الهوى بسبب تجاوز شخص على حرم أحد الكتل الفنية وضمها لمنزله، حيث أحلناها إلى المكتب القانوني لمعالجتها”.

وسبق أن عالجت مديرية الشؤون الإنسانية 7 شكاوى إغاثية، منها شكوى من نازح في مخيم قافلة الرحمة في أطمة بسبب عدم حصوله على مستحقاته الإغاثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى