أحدث المقالاتمواضيع هامة

مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى تقدم مساعدات إغاثية للفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى عبر مكتب الرعاية الاجتماعية تقديم المساعدات اللازمة للحالات الإنسانية في مدينة معرة مصرين، وبنش، والمخيمات المحيطة بها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية “منهل الشيخ”: “نواصل تقديم المساعدات الضرورية للفقراء والحالات الإنسانية في مدينة معرة مصرين والمخيمات التابعة لنا، حيث قدمنا مساعدات لعائلة احترقت خيمتها في مخيم الفقراء لله ببلدة حربنوش، تضمنت خيمة جديدة مع عوازل، ومدفأة، وفحمًا حجريًا، وسلتي نظافة، وسلتين غذائيتين”.

وأضاف: “بلغ عدد الحالات الإنسانية المسجلة لدينا 160 حالة من مدينة معرة مصرين، وبنش، وحزانو، والمخيمات التابعة للمنطقة الوسطى، وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، والأرامل، والمعاقين، والفقراء، والأيتام، وذوي الشهداء والمفقودين، حيث قدمنا لهم سلات غذائية ونظافة، ومواد تدفئة، ومساعدات أخرى”.

ولفت “الشيخ” إلى أن المديرية قدمت أيضًا كراسي متحركة لـ8 حالات إعاقة، إضافة لتأمين السكن المناسب لـ8 عائلات في مخيم الشيخ بحر، وتوفير متطلباتها الأساسية.

وسبق أن أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية على توزيع إحدى المنظمات سلات غذائيةً وبيرينًا لـ158 أسرة في مخيم الأجيال شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى