أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بطول 6000 متر، الشؤون الإنسانية في أطمة تشرف على تمديد المنظمات خطوط مياه في المخيمات التابعة لها

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة الإشراف على تمديد المنظمات خطوطًا للمياه في عدد من المخيمات التي تتبع لها، بهدف تأمين مياه الشرب لقاطنيها.

وقال مدير المكتب الخدمي في المديرية “إبراهيم الحسن”: نواصل متابعة المشاريع الخدمية التي تنفذها المنظمات الإنسانية في المخيمات التي تتبع لنا، حيث أشرفنا على تمديد خط مياه رئيسي بطول 1300 متر، وقطر 160 ملم على الطريق الرئيسي في مخيمات أطمة، كما يتفرع منه عدة خطوط وهي خط بمخيم عطاء 1، وعطاء 2، ومخيم زهور 3، والحمزة، والبر، والتقوى، وزمزم 1، وزمزم 2، والأنصار، والشهداء، وأقرأ، ويستفيد منها نحو 4200 عائلة”.

وأضاف: “كما أشرفنا على تمديد خط مياه في مخيم كفرنبودة المنكوب بطول 275 مترًا، وقطر 110 ملم، وقطر 63 ملم بفرع آخر بنفس المخيم، إضافة لتمديد خط رئيسي بطول 900 متر، وقطر 160 ملم”.

وبين “الحسن” أن الخط الرئيسي يتفرع منه خط بطول 2350 مترًا، وقطر 75 ملم، وآخر بطول 1200 متر، وقطر 63 ملم في مخيمي كفرنبودة والرحيل، حيث يستفيد منهما 1100 أسرة.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على تمديد المنظمات خطوط مياه لأكثر من 15 مخيمًا في أطمة، منها ملحق الإيثار، والحمزة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى