أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة مستمرة في تلقي شكاوى النازحين، وتعمل ما بوسعها على معالجتها

تستمر مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة بتلقي شكاوى النازحين، وتعمل جاهدةً على معالجتها، إضافة لاستقبال استفساراتهم والإجابة عنها.

وقال مدير مكتب الشكاوى في المديرية الأستاذ “محمد نور حلاق”: “استقبلنا العديد من شكاوى سكان مخيمات أطمة، وقاح، وصلوة، حيث تلقينا 7 شكاوى خدمية، منها شكوى من أهالي مخيم أطفالنا تناشدكم تتعلق بنقص المياه الواصلة لإحدى عائلاته، وبعد التحقق منها عالجناها بالتنسيق مع المكتب الخدمي وزودنا العائلة بالمياه، كما عالجنا شكوى من أهالي مخيم الجولان تتعلق بمشاكل الصرف الصحي وشفط الجور الفنية فيه حيث عالجناها بالتعاون مع المكتب الخدمي”.

وأردف: “كما استقبلنا 8 شكاوى إغاثية، منها في مخيم الجزيرة، وصابرون والبيان بخصوص عدم استلام 4 عائلات لمخصصاتهم الإغاثية الشهرية، حيث نسقنا مع دائرة المراقبة والتقييم لتقديم مستحقات تلك العوائل”.

وبين “حلاق” أن المكتب استقبل أيضًا 6 شكاوى تتعلق بالإسكان، منها في مخيم التكافل بخصوص التجاوز على الحرم بين الجيران، حيث عولجت بالتراضي بين الطرفين عن طريق مكتب الإسكان في المديرية، إضافة لشكوى من أهالي مخيم الشموخ تتعلق بالتجاوزات على الطريق، حيث أُزيلت المخالفة فورًا.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية عالجت سابقًا 9 شكاوى في المخيمات التي تتبع لها، منها شكوى لأسرة في مخيم الجزيرة لم تستلم مخصصاتها الإغاثية الشهرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى