أحدث المقالاتمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى، توزيع سلات غذائية ومواد تدفئة على النازحين

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى على توزيع المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية تضمنت سلات غذائية، ومواد تدفئة على النازحين في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “بلال الراجح”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية 177 سلة غذائية للعائلات النازحة في مخيم الإيمان بالله في قرية باتنته، إضافة لتوزيع حصص تدفئة على 492 عائلة بمخيم الأزرق في مدينة معرة مصرين، بواقع 100 كغ بيرين لكل مستفيد”.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع حصص بيرين على 66 أسرة في مخيم بير الطي العزو، بمقدار 100 كغ لكل مستفيد، وتوزيع سلال إغاثية تحتوي الواحدة منها على سلة غذائية وبطانيتين لـ112 عائلة في مخيم الثانوية بحربنوش، وتوزيع نفس الحصة على 143 مستفيدًا في مخيم الليث”.

وأردف: “تابعنا توزيع المنظمات حصص تدفئة على 87 عائلة بمخيم خان السبل في حربنوش، بواقع 300 كغ لكل مستفيد، إضافة لتقديم سلال غذائية لـ147 عائلة في مخيم الدياب، وتوزيع إسفنج (رول) على 134 أسرة بمخيم الفردوس في حربنوش.

  • يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على توزيع 171 سلة غذائية على سكان مخيم الدعاء في الشيخ بحر شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى