أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة الداخلية

سارقو أكبال ضوئية ونحاسية في قبضة مخفر شرطة قورقنيا

ألقى مخفر شرطة قورقنيا القبض على عدة أشخاص يمتهنون سرقة الأكبال الضوئية والنحاسية من مدينة دارة عزة وقرية كفرعوق وبلدة كفرلوسين.

وقال رئيس المخفر المساعد أول “عبد الرزاق الأخرس”: “أثناء تسيير إحدى دورياتنا الليلية، اشتبهنا بعدة أشخاص يستقلون سيارة محملة بأكبال ضوئية على طريق قورقنيا – باريشا، فأوقفناهم وألقينا القبض عليهم، وبالتحقيق معهم وهم (ع.ق) و(ض.م) و(أ.ق) و(ب.م) و(ص.ا) اعترفوا بسرقة الأكبال التي كانت بحوزتهم، كما اعترفوا بسرقة أكبال كهربائية وضوئية من مدينة دارة عزة وبلدة كفرلوسين”.

وأضاف: “أقر الجناة ببيع الأكبال لأصحاب محل خردوات في باب الهوى وهم (ح.ب) و(م.ع) و(ص.ق)، فألقينا القبض عليهم، وبعد تنظيم الضبط اللازم، أحلناهم إلى القضاء أصولًا لينالوا جزاء ما اقترفت يداهم، كما ألقينا القبض على شخصين وهما (أ.م) و(م.ب) أثناء محاولتهما سرقة أكبال كهربائية في كفرعوق، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما”.

وبين “الأخرس” أن المخفر تلقى شكوى من سيدة بخصوص سرقة إسوارة ذهبية من منزلها، حيث حصرت شبهتها بزوج شقيقتها، وعلى الفور وجهنا دورية إلى مكان المشتبه به، وألقينا القبض عليه ويدعى (ص.ن)، وخلال التحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأقر ببيع الإسوارة وصرف ثمنها، وسيقدم الجاني إلى القضاء أصولًا لينال جزاءه العادل.

يذكر أن مخفر الشرطة ألقى القبض سابقًا على شخص سرق مسدسًا حربيًا من منزل في بلدة قورقنيا بطريقة المغافلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى