أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي تعمل ما بوسعها لحل مشاكل سكان المخيمات التابعة لها

تبذل دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي جهودًا كبيرة لمعالجة الشكاوى الواردة إليها من سكان المخيمات التي تتبع لها، بالتنسيق والتعاون مع جميع المكاتب المختصة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “معتصم العبد الله”: “نواصل معالجة الشكاوى الواردة إلينا من النازحين في المخيمات التي تتبع لنا، حيث وردتنا شكوى من أهالي مخيم مورك الصمود بخصوص شخص يتحدث بألفاظ غير لائقة مع موظفي إحدى المنظمات، وإحداث مشاكل مع مدير المخيم والمنظمة الداعمة، حيث استدعيناه وتعهد بعدم تكرار ما فعل مرة أخرى”.

وأضاف: “كما عالجنا 7 شكاوى خدمية، ووجهنا إنذارات للأهالي المخالفين في البناء والمتجاوزين على حرم الطرقات في مخيم حلب لبيه في كفر لوسين، والبركة في ديرحسان، إضافة لمعالجة 9 شكاوى تتعلق بحرمان بعض النازحين من مستحقاتهم الإغاثية، منها في مخيم نحن أمة في كفرلوسين، حيث عولجت المشكلة بتزويدهم بمستحقاتهم الإغاثية”.

ولفت “العبد الله” إلى أن المكتب عالج 11 شكوى خدمية، منها شكوى تتعلق بعدم امتلاك بعض عائلات الأرامل خزان مياه في مخيم السلطان بكفرلوسين، حيث عولجت القضية بتزويدهم بخزان بالتعاون مع المكتب الخدمي.

يذكر أن مكتب الشكاوى في دائرة الشؤون الإنسانية استقبل سابقًا طلبات ترشيح لإدارة عدد من المخيمات، منها مخيم العامرية، والمنارة في سرمدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى