أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مواد تدفئة، وسلال غذائية على النازحين بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى على توزيع المنظمات سلات غذائية، وسلال nfi، ومواد تدفئة على الأسر النازحة في مخيمات المنطقة الوسطى شمال إدلب.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “بلال الراجح”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية 17 مدفأة، و37 كيس بيرين، و29 إسفنجة (رول)، و21 خيمة لسكان مخيم النسيم، إضافة لتوزيع 6 مدافئ، و13 كيس بيرين، و5 إسفنجات (رول)، وخيمة للنازحين في مخيم السبيل بحربنوش، فضلًا عن تقديم 100 كيس بيرين لقاطني مخيم مدرسة الفنون بمدينة معرة مصرين”.

وتابع: “كما أشرفنا على توزيع 70 سلة nfi في مخيم غربال الشام بكفريحمول، وتوزيع 180 سلة إغاثية (سلة غذائية، وكيسين حطب) على أهالي مخيم الفقراء لله، و150 سلة غذائية بمخيم الغدفة في معرة مصرين”.

ولفت “الراجح” إلى أن المديرية تابعت أيضًا توزيع حصص إغاثية تتضمن الواحدة منها 4 أكياس فحم، وبطانيتين، وسلة أطفال على 125 أسرة بمخيم الشيخ مصطفى، إضافة لتوزيع الفحم على 70 عائلة في مخيم الإسكان بواقع 4 أكياس لكل مستفيد، وتوزيع حصص تدفئة على 285 عائلة بمخيم الأندلس في زردنا، بواقع 4 أكياس فحم لكل أسرة.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على توزيع المنظمات 120 سلة غذائية بمخيم غربال الشام في كفريحمول شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى