مواضيع هامةأحدث المقالاتتفاصيلوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى تشرف على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية على النازحين

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى على توزيع المنظمات مساعدات إنسانية تضمنت سلات غذائية، وسلال RTE (معلبات)، وسلات نظافة، وإسفنجًا، وبطانيات، وسلات NFI على الأسر النازحة في المخيمات التي تتبع لها.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “بلال الراجح”: “أشرفنا على تقديم المنظمات 108 سلال غذائية للنازحين بمخيم الربيع في الشيخ بحر، و100 سلة نظافة، و116 سلة نسائية لسكان مخيم المخزومي، إضافة لتوزيع 109 سلال إغاثية تحتوي الواحدة منها على إسفنج (رول) وبطانيتين في نفس المخيم”.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع 74 سلة غذائية في مخيم المقبرة، و128 سلة nfi في مخيم الهجرة، وتوزيع 41 سلة إغاثية تحتوي الواحدة منها على سلة غذائية، وحقيبة ملابس، وبطانيتين، و4 أكياس بيرين، وإسفنج (رول)، ووسادتي نوم على النازحين في مخيم حربنوش، وتقديم بطانيات لـ90 عائلة في مخيم الهجرة، بواقع بطانيتين لكل مستفيد”.

ولفت “الراجح” إلى أن المديرية تابعت توزيع 138 سلة nfi، و149 سلة طوارئ في مخيم القاهرة، وتقديم 90 سلة إغاثية تحتوي الواحدة منها على 10 أكياس بيرين، وسلة غذائية في مخيم مشاميس بحوري، إضافة لتوزيع 140 بطانية على 70 مستفيدًا بمخيم تل حدية، وتوزيع 237 سلة طوارئ بمخيم الكويت، و32 في العمران، و75 في الخليفة، فضلا عن تقديم 132 سلة RTE لسكان مخيم اليمان في معرة مصرين.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على توزيع 477 سلة RTE في مخيم مريم بمدينة معرة مصرين شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى