أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة، توزيع مساعدات إغاثية على الحالات الخاصة

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة الإشراف على تقديم المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية للحالات الخاصة في المخيمات التي تتبع لها، لمساعدتها في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها.

وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في المديرية “أحمد الصطوف”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية مواد تدفئة، وخضارًا، وألبسة، ومبالغ مالية على الحالات الإنسانية في عدد من المخيمات التي تتبع لها”.

وأضاف: “تابعنا توزيع سلات ألبسة شتوية تتضمن الواحدة منها بنطال جينز، وكنزة، وسترة (جاكيت) على 370 طفلًا يتيمًا في تجمع مخيمات لأجلكم في قاح، كما قدمنا مساعدات مالية لـ3 حالات لديها أمراض مزمنة، اثنتان في مخيم الهديل، وواحدة في مخيم الريف الشمالي”.

وأردف: “كما أشرفنا على تقديم مبالغ مالية لأصحاب الأمراض المزمنة في عدة مخيمات، منها الندى، والفقراء والمحتاجين، والاتحاد في أطمة، وتقديم مازوت تدفئة لـ20 حالة إنسانية، بواقع 20 لترًا لكل مستفيد، و50 حصة خضار للنازحين في تجمع كنصفرة”.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات 35 كرسي عجزة في عدة مخيمات، منها الفتح العربي، والنواعير، والإخلاص والتقوى في قاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى