تفاصيلأحدث المقالاتمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في أطمة، توزيع خيام مع مستلزماتها على العائلات التي تضررت من الهطولات المطرية

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة الإشراف على تقديم المنظمات الإغاثية خيامًا مع مستلزماتها للأسر النازحة التي تضررت من الهطولات المطرية الشديدة في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير مكتب الإسكان في المديرية “عبدو الأحمد”: “أشرفنا على استبدال المنظمات الخيام التالفة، وتوزيع عوازل على الأسر المتضررة من الهطولات المطرية الشديدة في مخيمات أطمة، حيث تابعنا توزيع 90 عازلًا، و180 بطانية على العائلات المتضررة بمخيم أهل الصبر في صلوة”.

وبين “الأحمد” أن المديرية أشرفت على استبدال 10 خيام تالفة في مخيم أهل الصبر، إضافة لإحصاء الخيام التالفة في مخيمي السرايا والاعتصام في صلوة، كما تابعت استبدال 50 خيمة تالفة، وتقديم إسفنج ومدافئ وأغطية مع الخيام الجديدة”.

وأضاف: “خلال جولاتنا الميدانية الشبه يومية على المخيمات التي تتبع لنا، تبين وجود 25 خيمة تالفة في مخيم شهداء اللطامنة، وأهل الوفاء، وأطالفنا تناشدكم في قاح، فوجهنا المنظمات لاستبدال خيام جديدة بها، وتوزيع مستلزماتها من إسفنج، وأغطية، ومدافئ، كما تابعنا توزيع 50 خيمة للعائلات التي تضررت من الهطولات المطرية في مخيم الحسون”.

جدير بالذكر مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات 1036 عازلًا على سكان مخيم واعتصموا، وشهداء سهل الغاب، وكفرنبودة المنكوب، والعلي شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى