أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا مستمرة في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا تقديم المساعدات الإغاثية للعائلات الفقيرة والمحتاجة في المخيمات التي تتبع لها حسب الإمكانات المتوفرة.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية “سبيع المحمد”: “بسبب الأضرار التي لحقت بالكثير من خيام الأسر النازحة نتيجة الهطوات المطرية الشديدة، قدمنا مساعدات إغاثية عاجلة للعائلات المتضررة في عدد من المخيمات التابعة لنا”.

وأضاف: “قدمنا عازلين، و4 إسفنجات لنازحين في مخيم المقلع، إضافة لتوزيع 4 أكياس فحم، وعازلين لرب أسرة معاق في مخيم اللطامنة، ووزعنا 4إسفنجات، و6 عوازل، وسجادة، و6 بطانيات، وسلة مطبخ لعائلة احترقت خيمتها في مخيم قصر ابن وردان”.

ولفت “السبيع” إلى أن المديرية وزعت 4 أكياس فحم، وكيس لباس أطفال على عائلة في مخيم كوكبة، وقدمت 4 إسفجنات، وسجادة، و 4 بطانيات لأسرة فقيرة في مخيم الضياء، إضافة لتقديم خيمة، و4 بطانيات، و4 إسفنجات، وسجادة لأسرة نازحة في مخيم الطوقان، فضلًا عن توزيع مبالغ مادية على 10 أرامل في مخيم العز.

وتستمر مديرية الشؤون الإنسانية في تقديم المساعدات للأسر الفقيرة، والأرامل، وذوي الاحتياجات الخاصة حيث قدمت في وقت سابق 4 أكياس فحم، وسلة غذائية لأرملة فقيرة ومعاقة في مخيم الجهاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى