أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

10 مخيمات جديدة ضمتها مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة لتقديم المساعدات لقاطنيها

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر دائرة الإحصاء ضم المخيمات غير المستفيدة من المساعدات الإغاثية، آخرها 10 مخيمات في بلدات صلوة، ومشهد روحين، وأطمة شمال إدلب.

وقال مدير دائرة الإحصاء في المديرية “عامر العلي”: “نواصل جولاتنا الميدانية على المخيمات الواقعة في منطقة أطمة بهدف إحصائها وضم المخيمات غير المستفيدة من المساعدات إلى المديرية، حيث أتبعنا 10 مخيمات في مشهد روحين، وصلوة، وأطمة بعد تحديد موقعها وإحصاء الأسر المقيمة فيها، ورفعها إلى الجهات الداعمة لتقديم المساعدات اللازمة لها، وهي مخيم أفاد بمشهد روحين حيث بلغ عدد العائلات فيه 1092”.

وأضاف: “كما بلغ عدد الأسر في مخيم قنسرين 281، و132 في التوبات، و118 في الياسمين، و92 في جابر عثرات الكرام، و261 في العثمان بمشهد روحين، و86 في معرة حرمة، و85 في حنتوتين، و170 في فتح دار، و217 في الصالح بأطمة”.

وبين “العلي” أن الدائرة تواصل جولاتها الميدانية حرصًا منها على ضم كافة تجمعات مخيمات النازحين في المنطقة الجغرافية التابعة للمديرية، والعمل جارٍ لتحديد رقم مسكن كل عائلة مقيمة ليصبح الواقع الإحصائي أكثر دقة من السابق.

جدير بالذكر أن دائرة الإحصاء في مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة ضمت سابقًا عدة مخيمات، منها مخيم الطيب، والمشاهدة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى