مواضيع هامةأحدث المقالاتتفاصيلوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في البردقلي توزع مساعدات إغاثية على الأرامل والفقراء

قدمت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي مساعدات إغاثية للفقراء، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمعاقين، والأرامل، إضافة لتوزيع حليب أطفال في المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة “سبيع المحمد”: “نبذل كل ما بوسعنا لتلبية احتياجات الحالات الإنسانية في المخيمات التي تتبع لنا، حيث قدمنا سلة إغاثية، و4 إسفنجات، و4 بطانيات، ومواد تدفئة، وخيمة لأرملة في مخيم مورك الصمود، ووزعنا مواد تدفئة، وسلة إغاثية، ومدفأة على أرملة في مخيم الفجر بدير حسان”.

وأضاف: “كما قدمنا سلة إغاثية، وإسفنجًا، وسجادة، وبطانيات، ومدفأة، وفحم تدفئة لعائلة فقيرة في مخيم الريان بدير حسان، إضافة لتوزيع فحم، وسلة إغاثية، ومدفأة على معاق في مخيم أبوعبيدة، وقدمنا سلتين إغاثيتين لعائلة فقيرة في مخيم حوران، وسلة غذائية، ومواد تدفئة لعائلة فقيرة في مخيم الأمل بالبردقلي”.

ولفت “المحمد” إلى أن المديرية وزعت 4 إسفنجات، و4 بطانيات، ومواد تدفئة على أسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم اسنلر بالبردقلي، فضلًا عن توزيع 800 علبة حليب أطفال في 23 مخيمًا في البردقلي وتل الكرامة، منها مخيم المعتصمون، والغربال، والوليد، والنشمي.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات كميات من فحم التدفئة على عدة حالات إنسانية في مخيمات الشمال، منها مخيم قصر ابن وردان، والاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى