أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في أطمة، توزيع خيام مع مستلزماتها على العائلات النازحة

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر مكتب الإسكان على تقديم المنظمات الإنسانية خيامًا مع مستلزماتها من عوازل وبطانيات للأسر النازحة التي تضررت من الهطولات المطرية الشديدة في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير مكتب الإسكان في المديرية “عبدو الأحمد”: “نبذل كل ما بوسعنا لتأمين مكان إقامة أفضل لأهلنا النازحين في المخيمات، حيث أشرفنا على توزيع المنظمات 200 خيمة للعائلات التي تضررت من الهطولات المطرية في مخيم السرايا، والاعتصام، والحسون في قاح ومخيمي الجنينة والغرباء في أطمة، إضافة لتوزيع إسفنج، وبطانيات، ومدافئ مع كل خيمة”.

وأردف: “كما أشرفنا على توزيع المنظمات 1900 عازل، و7600 بطانية على الأسر التي تضررت من الفيضانات في عدة مخيمات، منها مخيم افعل واترك أثرا، والحسون، والقرى المنكوبة، والمنارة، ونور المصطفى في قاح، ومخيم الجنينة والإخلاص لله، والغرباء في أطمة”.

وبين “الأحمد” أن المديرية أمّنت فرشًا كاملًا للعائلات المتضررة من عوزال، وبطانيات، وسلة مطبخ، وسلة نظافة، وسجاد في عدة مخيمات، منها العمر، وشحشبو، وافعل واترك أثر، والمنارة في أطمة.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات 2300 عازل في عدة مخيمات، منها مخيم العلي، والتكافل، وأخوة سعدة في أطمة، ومخيم واعتصموا، وشهداء سهل الغاب، والكريم الأوسط في قاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى