أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

استمرار استقبال شكاوى النازحين من قبل دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي

تواصل دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي عبر مكتب الشكاوى استقبال شكاوى النازحين والعمل على معالجتها بأسرع وقت ممكن بالتنسيق والتعاون مع جميع المكاتب المختصة في الدائرة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة “معتصم العبد الله”:” مستمرون في استقبال شكاوى النازحين، حيث تلقينا 7 شكاوى تتعلق بالسكن، منها شكوى في مخيم كفركار تتعلق بنقل مدير المخيم بعض الأهالي إلى مخيم آخر دون أي سبب، حيث عالجنا القضية وأعدناهم إلى مساكنهم مجددًا”.

وأوضح “العبد الله” أن المكتب استقبل 9 شكاوى إغاثية من عدة مخيمات، منها شكوى في مخيم دمعة نازح بكفرلوسين تتعلق بتزوير أحد سكان المخيم هوية شخص غير مقيم في المخيم واستلم من خلالها عدة حصص إغاثية، حيث استدعيناه وعالجنا الموضوع”.

وأضاف: “كما تلقينا 11 شكوى خدمية من عدة مخيمات، منها شكوى من أهالي مخيم الحياة الجديدة في كفرلوسين على بعض سكان مخيم البشير المجاور لهم بسبب رعي أغنامهم من حاويات القمامة في مخيم الحياة الجديدة وما يسببه ذلك من إزعاج كبير واستياء للأهالي، حيث عالجنا المشكلة باستدعاء 4 أشخاص إلى المكتب وتعهدوا بعدم تكرار ذلك، كما عالجنا مشكلة في مخيم ريف المعرة الشرقي بكفردريان بخصوص تصرفات أحد الأشخاص السيئة مع سكان المخيم، فاستدعيناه وتعهد بعدم تكرار الأمر”.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية عالجت عبر مكتب الشكاوى 19 شكوى في المخيمات التابعة لها، منها مخيم العامرية بديرحسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى