وكالة أنباء الشام

تقديم مساعدات إغاثية لحالات إنسانية من قبل الشؤون الإنسانية في البردقلي

,زعت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي مساعدات إغاثية تضمنت بطانيات، وإسفنجًا، ومواد تدفئة، وكراسي عجزة، وخيامًا على ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء، لمساعدتهم في تأمين مستلزماتهم الضرورية في ظل الظروف المعيشية القاسية التي يمرون بها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة “منهل العبد الله”: “وزعنا مساعدات إغاثية على عدة حالات إنسانية أحصيناها في وقت سابق، حيث قدمنا بطانيات، وإسفنجًا، وسجادًا لـ23 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدة مخيمات، منها مخيم كفرلوسين، والبركة، والإيمان، وتلال حلب، وقدمنا كرسي عجزة لحالة شلل في مخيم الفان الشمالي، وكرسيًا لحالة أخرى بمخيم مورك”.

وأضاف: “كما قدمنا مواد تدفئة، وسلة غذائية لحالة إعاقة في مخيم طوبى بالبردقلي، ووزعنا أغطية، وإسفنجًا، وسلة إغاثية، ومواد تدفئة، ولباس أطفال على حالة إنسانية بمخيم الغفران بكفرلوسين، إضافة إلى توزيع خيمتين على حالتين إنسانيتين في مخيم المودة بديرحسان”.

ولفت “العبد الله” إلى أن الدائرة وزعت خيمة على حالة من ذوي الإعاقة في مخيم الوردة بدير حسان، وخيمة أخرى على عائلة فقيرة في مخيم المحبة، فضلًا عن تقديم سلتين غذائيتين ومسلتزمات عجزة لحالة إعاقة بمخيم كويت الخير.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات 800 علبة حليب أطفال في مخيمات البردقلي وديرحسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى