أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في البردقلي توزع مساعدات إغاثية على الأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة

وزعت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي مساعدات إغاثية تضمنت سلالًا غذائية، وعوازل، وإسفنجًا، وبطانيات، وخيامًا على عدد من الحالات الإنسانية في المخيمات التي تتبع لها، بهدف مساعدتها في توفير احتياجاتها الضرورية.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاد “منهل العبد الله”: “قدمنا مدفأة، ومواد تدفئة لحالة إنسانية شديدة الفقر في مخيم رعاية الطفولة بديرحسان، كما قدمنا خيمة، وإسفنجًا، وسلة نظافة، وسلة مطبخ، وفرشًا لمعاق في مخيم مورك الصمود بديرحسان، إضافة لتقديم 6 إسفنجات، و6 بطانيات، وعازلين لمعاق في مخيم نور الهدى بديرحسان”.

وأوضح “العبد الله” أن المكتب قدم سلتين إغاثيتين لأيتام في مخيم الخالدية، و4 إسفنجات، و4 بطانيات، وعازلًا لحالة فقر شديد في مخيم البنيان الكويتي، إضافة لتقديم أغطية، وإسفنج، وسجاد، وسلات إغاثية، وسلال مطبخ لحالات إعاقة وفقر شديد في عدة مخيمات، منها مخيم كفرلوسين، ونسائم الخير 1، والريان بديرحسان.

وأضاف: “كما قدمنا 35 حصة إغاثية تحتوي الواحدة منها على عازل، و4 أكياس بيرين لزوجات الشهداء والأرامل في مخيم الفقيع بسرمدا، فضلًا عن توزيع 40 سلة إغاثية (سلة غذائية، وسلة نظافة، وإسفنج) على الأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة في مخيمي النصر والسلطان بكفرلوسين.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على تقديم المنظمات مواد تدفئة، وسلات غذائية لـ21 حالة إنسانية في مخيمات البركة، والغفران، وكفرلوسين شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى