أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

استبدال الخيام التالفة في عدد من المخيمات، بإشراف الشؤون الإنسانية في أطمة

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة على استبدال المنظمات بالخيام التالفة أخرى جديدة في عدد من المخيمات التي تتبع لها، وتقديم إسفنج وبطانيات مع الخيام.

وقال مدير مكتب الإسكان في المديرية “عبدو الأحمد”: “خلال جولاتنا الميدانية على عدد من المخيمات التابعة لنا والتي تضررت من الهطولات المطرية، أحصينا 33 خيمة تالفة بمخيم الفردوس، و32 بمخيم عثمان، إضافة لإحصاء 52 خيمة تالفة بمخيم حنتوتين في مشهد روحين”.

وأوضح “الأحمد” أن المكتب أشرف على استبدال المنظمات خياما جديدة بجميع الخيام التالفة في المخيمات السابق ذكرها، كما جلنا على مخيم البراء في صلوة، فتبين وجود عائلتين تسكنان في خيمتين صغيرتين وتالفتين، فأشرفنا على استبدال خيمتين جديدتين بهما، وتزويدهما بإسفنج، وبطانيات، ومدافئ، كما تبين وجود عائلة تسكن في خيمة تالفة في مخيم الرضوان، وعائلة في مخيم ترملا من ذوي الاحتياجات الخاصة، فأشرفنا على استبدالهما مع توزيع إسفنج، وبطانيات للعائلتين”.

وتابع: “كما أشرفنا على تقديم إحدى المنظمات عوازل وأغطية لـ32 أسرة في مخيمي قيلا والمدجنة في صلوة، حيث كانوا يعانون من اهتراء عوازل الخيام بسبب الرياح والهطولات المطرية الشديدة”.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على تسكين 136 عائلة في شقق سكنية بمخيم شام شريف السكني شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى