تفاصيلأحدث المقالاتخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في كللي تستمر بالإشراف على توزيع المساعدات للأسر المحتاجة

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في كللي بالإشراف على توزيع المنظمات خيامًا لسكان المخيمات التابعة لها المتضررين من الهطولات المطرية والرياح الشديدة، إضافة لتقديم المساعدات للحالات الفقيرة والمحتاجة.

وقال مدير مكتب الإسكان في الدائرة “صالح الشكيطي”: “أشرفنا على توزيع المنظمات 66 خيمة للحالات المتضررة من الهطولات المطرية حيث وزعت على النحو الآتي: 40 خيمة في مخيم سيالة، و22 في البري”.

وأضاف: “بعد توزيع الخيام استقبلنا طلبًا من مخيم البري حول حاجتهم الملحة لشوادر، فوجهنا إحدى المنظمات لتخديم المخيم، وأشرفنا على توزيع 57 شادرًا على الأهالي”.

من جهته، أوضح مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة “عيسى الحاج جاسم ” أن المكتب أمّن خيمة مع جميع مسلتزماتها من فرش ومدفأة ومواد تدفئة، إضافة لمبلغ مالي لعائلة احترقت خيمتها في مخيم الريحان، فضلًا عن تقديم خيمة ومساعدة مالية وسلة طوارئ لأسرة في مخيم فرج الله، وتقديم خيمة وسلة طوارئ لعائلة بمخيم البركات، وتقديم خيمة مع 4 أكياس فحم لعائلة في مخيم البرج.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية تواصل تأمين المساعدات للأسر المحتاجة والفقيرة ومد يد العون لها حسب الإمكانات المتوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى