أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات مالية، وسلال إغاثية على النازحين بإشراف الشؤون الإنسانية في أطمة

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة الإشراف على تقديم المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية على الحالات الخاصة من معاقين، وأرامل، فضلًا عن تقديم مساعدات إغاثية لعائلات احترقت خيامها في وقت سابق.

وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية الأستاذ “أحمد الصطوف”: “تابعنا توزيع المنظمات كفالات مالية في عدة مخيمات في قاح، منها توزيع كفالات على 72 يتيمًا بمخيم أطفال الشهداء، والحرية والعدالة، والنواعير، إضافة لتقديم كفالات لـ52 يتيمًا بمخيم الإمام، ودعاة الكويت، والإخلاص، والتقوى”.

وأضاف: “كما أشرفنا على مشروع دعم سبل العيش حيث قدمت إحدى المنظمات دجاجًا وعلفًا ومبالغ مالية لـ78 عائلة في مخيم الاعتصام، وأهل الصبر، ومعارة، والتح، والشهيد محمد قدور بواقع 10 دجاجات، و50 كغ علف، ومبلغ مالي لكل مستفيد”.

وأوضح “الصطوف” أن الدائرة وزعت 10 خيام، و50 عازلًا، و74 إسفنجة، و98 بطانية، و20 سجادة، و15 سلة نظافة، و7 سلال إغاثية، وسلال مطبخ على 18 عائلة احترقت خيامها في مخيم أحباب الرسول، والهيثم، والشرقية في قاح.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية وزعت في وقت سابق 8 خيام، و29 عازلًا على عائلات احترقت خيامها في مخيم الصباح، والمستقبل، ومهجري الغاب، وأم القرى شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى