أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في سرمدا، توزيع مساعدات إغاثية على الأسر النازحة

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا الإشراف على توزيع المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية على العائلات النازحة في المخيمات التي تتبع لها، لمساعدتها في تأمين مستلزماتها الأساسية، والتخفيف عنها في محنة النزوح.

وقال مدير مكتب المراقبة والتقييم في المديرية “محمد سيف”: أشرفنا على توزيع المنظمات الإغاثية 120 سلة غذائية في مخيم إخاء حماة (العوينة)، و212 حصة بيرين في مخيم الوفاء بواقع 4 أكياس لكل مستفيد، إضافة لتوزيع 1032 حقيبة شتوية (ألبسة، وبطانيات) في مخيم علي بن أبي طالب”.

وأضاف: “كما تابعنا توزيع 117 حقيبة شتوية في مخيم إخاء حمص، إضافة لتوزيع إحدى المنظمات 1162 حصة من التمر في عدة مخيمات، منها المنارة، والبر بابسقا، وريف المعرة الشرقي، والوليد، والنقير، والصديق، والوليد، والرضوان”.

وبين “سيف” أن المكتب أشرف أيضًا على توزيع إحدى المنظمات 567 شادرًا في 3 مخيمات، حيث وزعت على النحو الآتي: 113 شادرًا في مخيم الغدفة، و251 في الخير 2، و203 في الوفاء.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق عبر مكتب المراقبة والتقييم على توزيع إحدى المنظمات 81 حصة فحم في مخيمي كويت الخير وكمونة، و183 سلة نظافة في مخيم بسمة أمل شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى