أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

استمرار استقبال شكاوى النازحين من قبل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة

تستمر مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة باستقبال شكاوى النازحين المقيمين في المخيمات التي تتبع لها، والاستماع لطلباتهم والعمل على تلبيتها حسب الإمكانات المتوفرة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في المديرية الأستاذ “محمد نور حلاق”: “استقبلنا 6 شكاوى خدمية، منها شكوى من أهالي مخيم العمر تتعلق بسوء خدمات الصرف الصحي، حيث عالجنا المشكلة بالتنسيق مع المكتب الخدمي، إضافة لشكوى من أحد سكان مخيم يوسف ونورا بخصوص إصلاح كتل الحمامات، حيث نسقنا مع المكتب الخدمي الذي أرسل بدوره ورشة لصيانتها”.

وأضاف: “كما تلقينا شكوى من سكان مخيم المدينة تتعلق بضرورة ترحيل النفايات، حيث عالجنا الشكوى بالتنسيق مع الجهات المختصة، إضافة لشكوى من أهالي مخيم الأطلال بخصوص نقص المياه، حيث أمّنّا الكمية اللازمة للمخيم بالتعاون مع المكاتب الخدمية في المديرية”.

ولفت “حلاق” إلى أن المكتب استقبل 8 شكاوى إغاثية، منها في مخيمي الأطلال وكفرنبودة تتعلق بعدم استلام عدد من الأهالي مخصصاتهم الإغاثية الشهرية، حيث عولجت القضية وقدمت السلال لهم بالتعاون مع مكتب المراقبة والتقييم، فضلًا عن استقبال 5 شكاوى إسكان، منها في مخيم فرجك يارب تتعلق بتجاوز بعض السكان على حرم الطريق، حيث عولجت المشكلة وأُزيلت التجاوزات، كما وردتنا شكوى بخصوص عدم امتلاك عائلة لمكسن في مخيم مشهد روحين، حيث أمّنا السكن لها بالتنسيق مع مكتب الإسكان.

وسبق أن عالجت مديرية الشؤون الإنسانية عبر مكتب الشكاوى 13 شكوى إغاثية وخدمية، منها في مخيمي الفتح العربي وهبة الله في قاح، ومخيمي الجنينة والخليل في أطمة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى