أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات إغاثية على النازحين، بإشراف الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى الإشراف على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية تتضمن مبالغ مالية، وسلالًا غذائية، وسلات طوارئ في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “بلال الراجح”: “مستمرون بالإشراف على توزيع المنظمات مساعدات إنسانية على الأسر النازحة، حيث أشرفنا على تقديمها مبالغ مالية لـ116 أسرة في مخيم الرامي، و84 في الحسناوي، و357 في الأندلس”.

وأردف: “أشرفنا أيضًا على توزيع المنظمات 190 سلة غذائية في مخيم أبو صقر، و240 في المنهل، و204 في العامرية، و150 في الفهد، إضافة لتوزيع 440 سلة معلبات في مخيم معمل السجاد، و149 في مدينة معرة مصرين”.

وبين “الراجح” أن المديرية أشرفت على توزيع المنظمات 478 سلة طوارئ في مخيم مريم، و128 في اليمان، فضلًا عن تقديم 202 سلة نظافة لسكان مخيم التح، و115 في الليث، و123 في العامرية، و28 في ربيع معيصرونة، وتوزيع 86 حصة إغاثية (سلة غذائية، وسلة نظافة) في مخيم الهباط، و117 في النسيم، و197 في الفرن.

وتبذل مديرية الشؤون الإنسانية جهودًا مكثفة لتأمين المساعدات الإغاثية لجميع النازحين، والأسرة الفقيرة في المخيمات التابعة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى