أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات إغاثية على الأرامل والمعاقين، بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي

أشرفت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية تضمنت حليب أطفال، وسلات غذائية، على الحالات الإنسانية في المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاذ “منهل العبد الله”: “كشفنا على عدة حالات إنسانية من معاقين، وأطفال بحاجة إلى حليب، ثم أشرفنا على توزيع المنظمات 240 علبة حليب، حيث وزعت على النحو التالي: 86 علبة في مخيم الخير، و34 في أم قبيبة، و120 في القصير بالبردقلي”.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع المنظمات 10 سلال نظافة في مخيم الخير، و14 في السلوى، و6 في النشمي، و15 في الوليد، و1 في أبناء الزيارة، و1 في الدراج بكفرلوسين والبردقلي حيث استهدف التوزيع الأرامل وزوجات الشهداء”.

وأردف: “تابعنا أيضًا توزيع المنظمات 232 سلة غذائية لمعاقين، وأرامل، وزوجات شهداء في عدة مخيمات، منها كنصفرة، وشحشبو، ورعاية الطفولة، ومهين في ديرحسان، فضلًا عن توزيع بطاطا على 65 أرملة في عدة مخيمات، منها سرجبلا القطري، ونحن معًا، وشهداء الجنوب، وكتيان، بواقع 10 كغ لكل أرملة”.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية وزعت سابقًا 14 سريرًا طبيًا على المعاقين في عدة مخيمات، منها خان شيخون، والعامرية بديرحسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى