أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى توزع مساعدات إغاثية على الحالات الخاصة

وزعت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى عبر دائرة الرعاية الاجتماعية مساعدات إنسانية على الحالات الخاصة في عدد من مخيمات مدينة معرة مصرين وما حولها.

وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في المديرية “منهل الشيخ”: “نقدم كل ما يلزم للحالات الخاصة في بلدات ومخيمات المنطقة الوسطى بعد جمع بياناتهم، حيث وزعنا 30 حصة إغاثية تتضمن الوحدة منها وجبة طعام ومبلغ ماليًا على الأرامل والفقراء في مخيم الاتحاد، إضافة لتقديم 30 سلة غذائية في المخيم نفسه، فضلًا عن تقديم مساعدات إغاثية لأسرة فقيرة تعيلها أرملة في أحد مخيمات معرة مصرين”.

وأضاف: “كما قدمنا خيمة مع مستلزماتها، و3 سلال غذائية، و3 سلات نظافة لرجل معيل لأسرة لديها 14 شهيدًا في أحد مخيمات حربنوش، وتوزيع 5 حصص إغاثية (سلة طوارئ، وسلة غذائية، وسلة نظافة) في عدة مخيمات بمدينة معرة مصرين”.

وبين “الشيخ” أن الدائرة أشرفت أيضًا على توزيع مبالغ مالية على 67 أسرة فقيرة في عدة مخيمات بمدينة معرة مصرين، وتوزيع 21 حصة لحم على الأرامل بمخيم عائشة بنت أبي بكر في بلدة الفوعة، وتقديم مبالغ مالية لـ25 أسرة فقيرة بقرية كتيان.

وتواصل مديرية الشؤون الإنسانية استقبال المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل لتسجيلهم لديها، بهدف تقديم المساعدات اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى