أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة كفرلوسين يلقي القبض على سارقين ويعيد المسروقات لأصحابها

يواصل مخفر شرطة كفرلوسين تلقي شكاوى الأهالي، وتسيير الدوريات للحفاظ على الأمن، حيث تمكن من إلقاء القبض على سارق معدات مغسلة سيارات، إضافة للقبض على سارق مبالغ مالية، وهاتفين جوالين من منزل أحد أهالي البلدة.

وقال رئيس المخفر الملازم “رضوان النبهان”: “تلقينا شكوى من أحد سكان منطقة مخيمات كفرلوسين تتعلق بسرقة مجهول الهوية معدات من مغسلة سيارات، فأرسلنا دورية للكشف على المحل وجمع المعلومات اللازمة، حيث حصرنا شبهتنا بشخص يدعى (خ.س) وألقينا القبض عليه”.

وأضاف: “خلال التحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بسرقة 100 لتر زيت من المحل، ومضخة، ومكنسة كهربائية، و22 مصفاة سيارة، و40 لتر مازوت، حيث استعدنا المسروقات وسلمناها لمالكها أصولًا، وسنقدم الجاني إلى القضاء لينال جزاء ما اقترفت يداه”.

وأردف: “كما وردتنا شكوى من أحد سكان كفرلوسين بخصوص سرقة منزله من قبل مجهول الهوية، فبدأنا البحث والتحري لمعرفة الفاعل، حيث حصرنا الشبهة بالمدعو (م.ج) فألقينا القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة هاتفين جوالين، و100 دولار، و1500 ليرة تركية، حيث تمكنا من استعادة جميع المسروقات وسلمناها لصاحبها أصولًا، وفور انتهاء التحقيق سنقدم الجاني إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

وسبق أن ألقى مخفر الشرطة القبض على سارق معدات مغسلة سيارات من مخيمات دير حسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى