أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في البردقلي تحصي العائلات غير المستفيدة من المساعدات

أحصت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي عبر مكتب الإحصاء العائلات غير المستفيدة من المساعدات الإغاثية في عدد من المخيمات التي تتبع لها، ورفعتها إلى الجهات المختصة لتأمين الدعم اللازم لها.

وقال مدير مكتب الإحصاء في الدائرة الأستاذ “مأمون الأحمد”: “أجرينا عدة جولات ميدانية إحصائية على العائلات التي لم تشملها المساعدات في مخيمات دير حسان، ورفعنا الأسماء إلى مكتب المراقبة والتقييم في الدائرة لتقديم المساعدات لها، حيث سجلنا 65 عائلة غير مكفولة بالمساعدات في مخيم تل الحطابات، و173 في أسلنر بدير حسان”.

وأضاف: “كما أحصينا 18 عائلة في مخيم السورية، و37 في المهاجرين، و84 في الصدقة، و10 في الحاضر، و135 في الوردة، و73 في الصنوبر، إضافة لـ108 أسر في مخيم كهاتين أريحا بدير حسان”.

وبين “الأحمد” أن المكتب أحصى أيضًا 57 عائلة في مخيم التضامن، و50 في أخوة عائشة، و40 في أبوعبيدة، و55 في الجيسات، و85 في الحرية بدير حسان، حيث ستقدم جميع الإحصاءات إلى مكتب المراقبة والتقييم لتأمين المساعدات للأسر المسجلة.

جدير بالذكر أن مكتب الإحصاء في دائرة الشؤون الإنسانية أحصى سابقًا 282 عائلة غير مستفيدة من المساعدات في مخيم الريان بدير حسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى