أحدث المقالاتتفاصيلوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في أطمة تشرف على تقديم المنظمات مساعدات إغاثية لأهالي المخيمات

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة على تقديم المنظمات مساعدات إغاثية تضمنت سلات غذائية، وكميات من الخبز، ووجبات طعام، وسلال طوارئ للعائلات النازحة في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير دائرة المراقبة والتقييم في المديرية الأستاذ “هيثم المصطفى”: “أشرفنا على توزيع المنظمات 2500 ربطة خبز يوميًا في عدد من المخيمات غير المكفولة في مشهد روحين، منها مخيم قنسرين، والمشاهدة، والحنان، وفتح دار، إضافة لتوزيع 350 سلة غذائية في مخيمات السرايا، وأهل التح، ومعرة حرمة”.

وأضاف: “كما تابعنا أيضًا توزيع المنظمات أكثر من 1000 وجبة إفطار صائم في عدة مخيمات بقاح، منها جابر عثرات الكرام، والأمل، وزهرة الخليج، ونور الشام، فضلًا عن توزيع 400 كغ تمر في مخيمي الضياء وقنسرين في مشهد روحين”.

ولفت “المصطفى” إلى أن المديرية أشرفت أيضًا على توزيع المنظمات 200 سلة طوارئ في مخيم الياسمين، تحتوي الواحدة منها على 4 إسفنجات، وسجادة، وحصيرة، وسلة مطبخ، و4 بطانيات، ومصباح كهرباء.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية قيّمت في وقت سابق احتياجات العائلات غير المستفيدة من المساعدات لتقديم الخبز لها في عدد من المخيمات، منها الاعتصام والصالح شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى