أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي، توزيع حليب أطفال ومبالغ مالية على الفقراء والأيتام

أشرفت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي عبر مكتب الرعاية الاجتماعية على تقديم المنظمات حليب أطفال، ومساعدات مالية للأيتام والفقراء في عدد من المخيمات التي تتبع لها، بهدف مساعدتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاذ “منهل العبد الله”: “أشرفنا على تقديم إحدى المنظمات حليب أطفال لـ60 طفلًا في مخيم أسنلر، و35 في لستم وحدكم، و55 في الفان الشمالي، و20 في مساكن العودة بدير حسان، حيث قدمت علبتي حليب لكل طفل”.

وأردف: “كما أشرفنا على مشروع سبل العيش الذي يتضمن توزيع 10 دجاجات مع العلف ومبلغ مالي لبناء مأوى للدجاج لكل عائلة، حيث شمل المشروع حالات الفقر الشديد البالغ عددها 420 عائلة في عدة مخيمات، منها الفان الشمالي، والجيسات، وكفرعبيد، والمهاجرين بدير حسان”.

وبين “العبد الله” أن المكتب أحصى الأطفال الأيتام في مخيم أسنلر، حيث بلغ عددهم 60 طفلًا تحت عمر 12 سنة، وأشرف على توزيع إحدى المنظمات مساعدات مالية لذويهم.

يذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع إحدى المنظمات مساعدات مالية على 23 أرملة وزوجة شهيد ومعاق في مخيم أسنلر بدير حسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى