أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الاقتصاد والموارد

فرق الرقابة التموينية تتابع عملها في مراقبة الأسوق في مدينة سرمدا وما حولها

جالت فرق الرقابة التموينية في سرمدا على الأسواق والمحال التجارية في المنطقة لضبط الأسواق، ومراقبة الأسعار، والتأكد من التزام التجار والباعة بعدم البيع بسعر زائد.

وقال مدير فرع التموين في سرمدا “أسامة الكل”: “كثفنا خلال شهر رمضان المبارك دوريات التموين بما يتناسب ووضع الأسواق، وشكاوى الأهالي الواردة إلى فرع التموين، حيث استقبلنا شكاوى الأهالي في مدينة سرمدا، والدانا، وبلدة كفرلوسين المتعلقة بالتلاعب بالأسعار والبيع بسعر زائد، فوجهنا الفرق التموينية إلى الأماكن المذكورة”.

وأردف: “نظمنا خلال جولتنا 16 ضبطًا تموينيا بحق المخالفين، منها 5 ضبوط عدم الإعلان عن الأسعار في الدانا، و4 ضبوط انتهاء صلاحية في سرمدا، و3 ضبوط بخصوص عدم الإعلان عن الأسعار في كفرلوسين”.

وتابع: “كما نظمنا ضبطًا في مدينة الدانا بحق صاحب محل لبيع الفروج بسبب وضعه اللحوم في الماء، إضافة لتنظيم ضبطين بخصوص الذبح خارج المسلخ، وضبط آخر بحق صاحب محل لبيع البوظة بسبب التدليس في بطاقة بيع المادة، حيث تعد معلوماتها كمحتوى وصلاحية مغشوشة”.

وسبق أن أجرت فرق الرقابة التموينية جولة على 20 محلًا لبيع الألبسة في بلدة أطمة للكشف عن الأسعار، وتحديد نسبة الربح لأصحابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى