أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي، توزيع مستلزمات إيواء وسلال غذائية على النازحين

أشرفت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي عبر مكتب المراقبة والتقييم على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية في عدد من مخيمات البردقلي، ودير حسان، وكفرلوسين شمال إدلب.

وقال مدير مكتب المراقبة والتقييم في الدائرة الأستاذ “محمد العكاوي”: “أشرفنا على تقديم المنظمات مستلزمات إيواء من إسفنج، وأغطية، وسلال مطبخ لـ14 عائلة تضررت خيامها سابقًا بسبب العواصف والأمطار في مخيم كتيان بكفرلوسين، و13 في سنابل الخير، و192 في شحشبو بدير حسان، كما أشرفنا على توزيع 149 بطانية، و149 سلة غذائية في مخيم السلام، وتوزيع 292 بطانية في مخيم تل الكرامة”.

وأضاف: “تابعنا أيضًا توزيع المنظمات 150 سلة نظافة في مخيم إحسان، و139 في معردبسة، و69 في حلب الشهباء، إضافة لتوزيع 535 سلة كوفيد (معقمات) في مخيم الفان الشمالي بدير حسان”.

وأوضح “العكاوي” أن المديرية أشرفت على توزيع المنظمات 400 سلة إغاثية في مخيم وادي العزيب بالبردقلي، و207 في معتصمون، و124 في لستم وحدكم 2 بكفرلوسين، إضافة لتوزيع 134 علبة صابون في مخيم نحن أمة.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات مساعدات مالية على 177 عائلة في مخيم طيبة الإكرام بكفرلوسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى