أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في البردقلي تحصي العائلات غير المستفيدة من المساعدات

أحصى مكتب الإحصاء في دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي خلال جولاته الميدانية جميع العائلات غير المستفيدة من المساعدات الإغاثية في المخيمات التي تتبع للدائرة، ورفعها إلى الجهات المعنية لتقديم المساعدات لها.

وقال مدير مكتب الإحصاء في الدائرة الأستاذ “مأمون الأحمد”: “أجرينا جولات إحصائية على 9 مخيمات في البردقلي، وكفرلوسين، ودير حسان، حيث أحصينا من خلالها العائلات غير المستفيدة من المساعدات، كما ضممنا عدة مخيمات غير مكفولة بالمساعدات إلى الدائرة”.

وأوضح “الأحمد” أن المكتب أحصى 112 عائلة غير مستفيدة من المساعدات في ملحق مخيم أبناء القصير في البردقلي، و45 في السلطان بكفرلوسين، و50 في دمعة نازح، و85 في بدر الحص، و90 في لمسة رحمة بدير حسان، و78 في اللطامنة.

وأردف: “كما أحصينا 40 عائلة في مخيم غطاء الرحمة، و42 في نور الهدى، و120 في حلب الشهباء 2 بدير حسان، وجمعنا إحصاءات العائلات في الـ9 مخيمات البالغ عددها 662 عائلة، ونسقنا مع مكتب المراقبة والتقييم في الدائرة لرفعها إلى المنظمات الإنسانية والمكاتب المعنية لتوفير المساعدات اللازمة لها في أسرع وقت ممكن”.

يذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أحصت سابقًا عبر مكتب الإحصاء 60 عائلة غير مكفولة بالمساعدات بمخيم حوران في البردقلي شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى