أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

خلال 48 ساعة، قسم شرطة الدانا يلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة والنشل

تمكن قسم شرطة الدانا بعد عمليات بحث وتحرٍّ مكثفة من إلقاء القبض على عصابة تمتهن السرقة والنشل من الأماكن العامة في المدينة.

وقال رئيس القسم الملازم أول “يونس قطيش”: تلقينا شكوى من أحد سكان مدينة الدانا بخصوص سرقة مبلغ 20 ألف ليرة تركية أثناء شرائه الخبز من فرن الحريتاني بمدينة الدانا بطريقة النشل، وبعد الاطلاع على كاميرات المراقبة الموجودة في المكان حددنا شخصية السارقين، فبدأنا البحث والتحري إلى أن تمكنا خلال 48 ساعة من إلقاء القبض على 4 منهم وهم (ب.ق) و(ع.م) و(ح.ع) و(ح.أ)، فيما لا يزال الشخص الخامس المدعو (م.ب) متواريًا عن الأنظار”.

وأضاف: “حجزنا سيارة ودراجة نارية كانت بحوزة السارقين، وعثرنا معهم على مبلغ 9342 ليرة تركية، و470 دولارا أمريكيا، و3 هواتف جوالة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، كما أقروا على 17 عملية نشل في وقت سابق، منها سرقة 170 ألف ليرة سورية، و32 ألف ليرة تركية، و250 دولارا أمريكيا، وخمس هواتف جوالة”.

وأكد “قطيش” أن أغلب السرقات حصلت في مدينة الدانا، وسوق الغنم في المدينة، وبلدة ترمانين، حيث استعدنا قسمًا من الأموال المسروقة، وبعد انتهاء التحقيقات سيقدم الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل، كما رفعت بطاقة بحث بالمدعو (م.ب) للقبض عليه.

يذكر أن قسم الشرطة ألقى القبض في وقت سابق على شخص يمتهن السرقة في مخيمات بلدة تل الكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى