أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي، توزيع مساعدات إغاثية على الأسر النازحة

Saer, [٠١.٠٦.٢١ ١٠:٠٩] أشرفت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي على تقديم المنظمات مساعدات إغاثية تضمنت حليب أطفال، ومبالغ مالية للأسر النازحة الأشد فقرًا في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاذ “منهل العبد الله”: “أشرفنا على توزيع المنظمات حليب أطفال في مخيمات كفرلوسين ودير حسان بعد إجراء جولات ميدانية على الحالات الأشد فقرًا فيها، حيث أحصينا 3500 طفل بحاجة إلى الحليب في 46 مخيمًا، منها الأحمر والقلعة وسرجبلة، ووجهنا المنظمات لتوزيع الحليب عليهم”.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع المنظمات مساعدات مالية على 30 أرملة ومعاقًا في مخيمات دير حسان، منها 17 حالة في مخيم أهل البلد، و11 في القطري، و2 في الجيسات”.

ولفت “العبد الله” إلى أن المكتب تابع أيضًا توزيع المنظمات مبالغ مالية على 76 معاقًا وزوجة شهيد في عدة مخيمات، منها 7 حالات في مخيم أبناء القصير، و3 في أبناء الزيارة، و6 في الأحمد، و24 في الخير، و6 في السلوى، وحالة في النشمي، و6 في الوليد، و14 في أم توينة، وحالة في أم قبيبة، و8 في حوران.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت أخيرًا على توزيع المنظمات مساعدات مالية على 17 حالة خاصة في مخيم شهداء الكرامة بكفرلوسين شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى