أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

استمرار استقبال شكاوى النازحين من قبل دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي باستقبال شكاوى النازحين في المخيمات التي تتبع لها، وتسعى جاهدةً لحلها في أسرع وقت ممكن.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “معتصم العبد الله”: “استقبلنا 20 شكوى إغاثية من الأهالي في عدة مخيمات، منها شكوى من أهالي مخيم قصر بن وردان بدير حسان تتعلق باستلام 5 عائلات سلات إغاثية بأسماء غير موجودة في المخيم، وهذا غير قانوني لأنهم يحصلون على مستحقات غيرهم، فنسقنا مع مكتب المراقبة والتقييم والذي بدوره عالج القضية”.

وأضاف: “وردتنا 12 شكوى بخصوص عدم استلام ذوي الاحتياجات الخاصة في عدة مخيمات مساعدات إغاثية، منها مخيم القطري، والحياة الجديدة، حيث نسقنا مع مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة لتزويدهم بالمساعدات، كما استقبلنا طلبات ترشح لإدارة مخيمات طيبة الإكرام، وبابيص، والرحمة لأهل الغاب، وأهل معارة في دير حسان”.

وتابع: “استقبلنا أيضًا شكاوى خدمية من سكان مخيمات الوردة، ورعاية الطفولة، ومورك الفداء، وشهداء الكرامة، بخصوص تجاوز بعض الأهالي على الطرقات، الأمر الذي سبب إعاقة حركة المرور، إذ نسقنا مع المكتب الخدمي في الدائرة والذي بدوره أزال جميع المخالفات”.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية استقبلت أخيرًا 11 شكوى خدمية من أهالي عدة مخيمات، منها مخيم سرجبلة، وحلب لبيه شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى